الرئيسية » أخبار عالمية » رئيس الوزراء الكويتي يطالب النائب العام بالتحقيق في شبهات فساد والتعامل مع إسرائيل
رئيس الوزراء الكويتي يطالب النائب العام بالتحقيق في شبهات فساد والتعامل مع إسرائيل

رئيس الوزراء الكويتي يطالب النائب العام بالتحقيق في شبهات فساد والتعامل مع إسرائيل

قدم رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، الإثنين، طلبا إلى النائب العام للتحقيق فيما أثير من شبهات حول «جرائم غسل أموال والتعدي على المال العام والتعامل مع إسرائيل».

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية «كونا»، عن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وزير العدل بالوكالة، الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، قوله: «إن سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح تقدم، الإثنين، بكتاب إلى النائب العام، مطالباً فيه بالتحقيق والتحقق حول ما أثير من شبهات وردت خلال لقاء تليفزيوني بثته إحدى القنوات الفضائية».

ولم تذكر الوكالة من المتهم بهذه الأفعال، لكنها ذكرت أن الشبهات أثيرت «خلال لقاء تليفزيوني بثته إحدى القنوات الفضائية»، دون أن تحدد أيضاً القناة التي بثت اللقاء. لكن وسائل إعلام كويتية أشارت إلى أن كتاب رئيس الوزراء للنائب العام تضمن دعوة المواطنين إلى تقديم أي وثائق تتعلق بالمساس بالمال العام.

وأوردت صحيفة «القبس» الكويتية فقرة من الكتاب جاء فيها أنه «احتراما للقسم العظيم الذي أقسمناه، والثقة الغالية التي أولانا إياها حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه، والأمانة التي عهد بها إلينا، والتي تستوجب منا عدم التستر أو التسويف أو المماطلة في اتخاذ الإجراءات القانونية فوراً ضد كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن الكويت واستقرار الحكم فيها، ووحدتها الوطنية، والمساس بالمال العام، وتأكيدا لما سبق أن أعلناه من دعوة كل من لديه معلومات أو مستندات أو وثائق أو أدلة في هذا الشأن ألا يتردد في التقدم شخصياً، ومن منطلق مسؤولياته الوطنية ببلاغ إلى النائب العام»

وأضاف مخاطبا النائب العام: «نرفق لكم كل ما لدينا من مستندات حول هذا الموضوع والتي تسلمناها من القيادة السياسية»

شاهد أيضاً

شركة الكهرباء بغزة تناشد المواطنين بالالتزام بالدفع وتعرض الجدول المعمول به

شركة الكهرباء بغزة تناشد المواطنين بالالتزام بالدفع وتعرض الجدول المعمول به مرتبط

2 تعليقان

  1. (مسافة السكة!) ورمضان كريم وسعيد عليكم:وشكراً.شكراً.شكراً.لكل قادة العرب العظام!))
    *شهادة تاريخية مستحقة أمام الله ثم التاريخ لقادة العرب العظام*
    *أن الأمم العظيمة تنجب دائما قادة عظام..يصنعون التاريخ ويؤثرون فيه*
    *لذا يتشرف حزب الأحرار الثورة:وبالإجماع:وبصفته السياسية وعبر الدبلوماسية الشعبية
    بأن يدعو شعب الجبارين!كما وصفه اليهود لموسي!وخير جند الأرض!كما وصفه الرسول
    للتطوع للقتال لحماية الخليج!كما أعاد الكويت! لأن مصر العظيمة لا تنسي من طعنها!ومن أنقذها*
    *لذا نقبل رأس جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك/عبد الله بن عبد العزيزآل سعود
    حكيم العرب!وكبير العرب!الذي وقف بشموخ!وعزة!وقوة!أمام قوى الاستعمار العالمي الجديد!ليقول لهم لن نسمح لكم بالمساس بمصر!وسوف نقدم لها كل عون الأشقاء!ثم تحدي الأمريكان والصهاينة والماسونيين! بعظمة العرب! عمالاً بوصية والده الملك العظيم/ عبد العزيز آل سعود الذي أوصي أولاده وأحفاده بمصر! ففعلها كما فعلها! الشهيد البطل/ الملك فيصل بن عبد العزيز بطل حرب البترول!ونصرأكتوبر!ونطالب الرئيس السيسي بتقبيل رأس خادم الحرمين!وولي عهده!نيابة عن شعب مصر الوفي!وفي كل لقاء!
    ** نقبل قبر الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان حكيم العرب!الذي أطلقنا عليه( حكيم
    العرب) ثم طلبنا الرئيس/ مبارك ـ وهو حياً يرزق ـ بأن يطلق عليه حكيم العرب فأطلق عليه حكيم العرب! الذي بني مدن كثيرة! سجلت باسمه بأرض الكنانة الخالدة! ونقبل رأس كل أولاد الشيخ زايد!وكل حكام الإمارات العربية!وفي مقدمتهم سمو الشيخ خليفة بن زايد!والشيخ محمد!الذين وقفوا بقوة!يقودون حكام الإمارات!ويعلنون أننا سوف نقتسم لقمة الخبز مع شعب مصر! فتحدوا الأمريكان والصهاينة والماسونيين! وطوقوا أعناق 93 مليون مصري بفضلهم! لذا نقبل رؤوسهم! ونرجو من الرئيس السيسي أن يقبل رؤوس حاكم الإمارات العظام بالنيابة عن شعب الجبارين العظيم!
    **نقبل رأس جلالة الملك/ حمد بن عيسي العظيم ونرجو أن يقبلها الرئيس السيسي
    نيابة عن شعب مصر!لأنه أحب!وأخلص لمصر!وقدم لها الكثير! من المودة والرحمة والحب والأموال! برغم أن وطننا البحرين! يعاني ومطوق!بالمؤامرات!والتأمرات الإيرانية التي وضعت البحرين علي خريطتها!فأصبح أمن البحرين!هو أمن خير جند الأرض!
    **نقبل رأس سمو الأمير/ صباح الأحمد الصباح العظيم!وكل آل الصباح الذين قدموا
    الحب!والأموال!والمودة!فقدمنا لهم أرض الكويت بدمائنا!.وشارك أسرة الصباح في دماء استرداد أرض الكويت! لذا نرجو من الرئيس السيسي بطل مصر وأمتها العربية أن يقبل رأس سمو الأمير صباح الأحمد الصباح!ويكرمه وأمرائه!نيابة عن شعب الجبارين!
    **فتحية خاصة وقبلة خاصة علي رأس الملك المعظم عبد الله الثاني!وقبلة علي قبر الملك حسين بن
    طلال!العملاق السياسي! الذي أحب مصر كثيراً!لأن مصرالعظيمة لا تنسي أبداً أبطال أمتها العظام الذين هزوا العالم بوفائهم (ومسافة السكة!)لأن شعب الجبارين! سيقاتل لحماية سلالة العرب!(وأخيراً نطالب بالعفو الفوري لمبارك) رئيس حزب الأحرار الثورة النائب/محمد فريد زكريا

  2. (مسافة السكة! لندمر العـدو!) قالها السيسي: قائد خير جند الأرض كما وصفهم الرسول! ثم كررها: كزعيم شعـب الجباريـن! الذين بنوا الأهرامات وحفروا القناة!وتجاوزت فتوحاتهم شمال أوروبا!بعد أن دمروا الهكسوس! ثم اسروا لويس ملك فرنسا!وإبادوأ التتار والصليبين! ورمضان كريم للقادة العرب
    *أن الأمم العظيمة تنجب دائما قادة عظام..يصنعون التاريخ ويؤثرون فيه*
    *لذا يتشرف حزب الأحرار الثورة:وبالإجماع:وبصفته السياسية وعبر الدبلوماسية الشعبية
    بأن يدعو شعب الجبارين!وخير جند الأرض للتطوع للقتال لحماية الخليج!
    كما أعاد الكويت! لأن مصر العظيمة لا تنسي من طعنها! ومن أنقذها*
    *لذا نقبل رأس (عملاق أمة العرب ) خادم الحرمين الشريفين الملك/عبد الله بن عبد العزيز
    آل سعود حكيم العرب!وكبير العرب!الذي وقف بشموخ! وعزة!وقوة!أمام قوى الاستعمار العالمي الجديد!ليقول لهم لن نسمح لكم بالمساس بمصر!وسوف نقدم لها كل عون الأشقاء!ثم تحدي الأمريكان والصهاينة والماسونيين!بعظمة العرب! عمالاً بوصية والده الملك العظيم / عبد العزيز آل سعود الذي أوصي أولاده وأحفاده بمصر! ففعلها كما فعلها! الشهيد البطل/ الملك فيصل بن عبد العزيز بطل حرب البترول!ونصرأكتوبر!ونطالب الرئيس السيسي السيسي بتقبيل رأس خادم الحرمين!وولي عهده!نيابة عن شعب مصر الوفي!وفي كل لقاء!
    ** نقبل قبر الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان حكيم العرب!الذي أطلقنا عليه( حكيم
    العرب) ثم طلبنا الرئيس/ مبارك ـ وهو حياً يرزق ـ بأن يطلق عليه حكيم العرب فأطلق عليه حكيم العرب! الذي بني مدن كثيرة! سجلت باسمه بأرض الكنانة الخالدة! ونقبل رأس كـل أولاد الشيخ زايد! وكل حكام الإمارات العربية! وفي مقدمتـهم سمـو الشيخ خليفة بن زايد!والشيخ محمد!الذين وقفوا بقوة!يقودون حكام الإمارات!ويعلنون أننا سوف نقـتسم لقمـة الخبـز مع شعـب مصر! فتحـدوا الأمريكان والصهاينة والماسونيين! وطوقـوا أعناقنا!أعناق 93 مليون مصري بفضلهم! لذا نقبل رؤوسهم! ونرجو من الرئيس السيسي أن يقبل رؤوس حكام الإمارات العظام ويكرمهم! بالنيابة عن شعب الجبارين العظيم!
    **نقبل رأس جلالة الملك/ حمد بن عيسي العظيم ونرجو أن يقبلها الرئيس السيسي
    نيابة عن شعب مصر!لأنه أحب!وأخلص لمصر!وقدم لها الكثير! من المودة والرحمة والحب والأموال! برغم أن وطننا البحرين! يعاني ومطوق!بالمؤامرات!والتأمرات الإيرانية التي وضعت البحرين علي خريطتها!فأصبح أمن البحرين!هو أمن خير جند الأرض!
    **نقبل رأس سمو الأمير/ صباح الأحمد الصباح العظيم!وكل آل الصباح الذين قدموا الحب!
    والأموال!والمودة!فقدمنا لهم أرض الكويت بدمائنا!.وشارك أسرة الصباح في دماء استرداد أرض الكويت! لذا نرجو من الرئيس السيسي بطل مصر وأمتها العربية أن يقبل رأس سمو الأمير صباح الأحمد الصباح!ويكرمه وأمرائه!نيابة عن شعب الجبارين!
    **فتحية خاصة وقبلة خاصة علي رأس الملك المعظم عبد الله الثاني!وقبلة علي قبر الملك حسين بن طلال! العملاق السياسي! الذي أحب مصر كثيراً! لأن مصرالعظيمة لا تنسي أبداً أبطال أمتها العظام الذين هزوا العالم بوفائهم (ومسافة السكة!) لأن شعب الجبارين! سيقاتل لحماية سلالة العرب! (((كما دمروا الهكسوس والتتار!والصليبين!! والله أكبر))) رئيس الحزب النائب/ محمد فريد زكريا

اترك تعليقاً

معلومة من فلسطين